المنظمه تدين استهداف دار رعاية المسنين محافظة عدن - المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر

المنظمه تدين استهداف دار رعاية المسنين محافظة عدن


( بيان ادانه ) 
تدين المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر باأشد عبارات الادانة والاستنكار العمل الارهابي الجبان الذي استهدف دار المسنين في مدينة عدن صباح الجمعة واودى بحياة 16 شخصآ من نزلاء الدار وطاقم التمريض والاداريون من يمنيين وأجانب ..
وتعزي المنظمة ذوي الضحايا وتدعوا لهم الله باالرحمة والمغفرة والرضوان ولأهلهم باالصبر والسلوان ..
ان هذا العمل الجبان الذي استهدف المدنيين الابريا في احد دور الرعاية الاجتماعية عملآ يندى له الجبين ويشمئز له الضمير الانساني ماهوا الادليل على وحشية منفذيه وتجردهم من كل القيم الأنسانية والمبادى السامية وبعدهم عن جميع الشرائع والاديان السماوية وموالأتهم للشيطان .. 
هذا وتدعوا المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر السلطة المحلية للمحافظة بسرعة التحقيق والقبض على الجناة وكشف ملابسات الحادث ومحاكمتهم لينالوا جزاهم الرادع ونحملهم المسئولية في حالة التقصير..
وتدعوا المنظمة كل ابناء اليمن بمختلف شرائحهم وتوجهاتهم وانتماءتهم الى التكاتف والتوحد والوقوف بوجه الارهاب ونبذ التفرقة والعنصرية والتطرف إين كان مصدرة وتمويله ..
وإذ تجدد المنظمة ادانتها ورفضها للعنف بكل اشكاله والوانه وصوره دون النظر الى هوية وجنس الضحايا اوجنسياتهم اودينهم اوتوجهاتهم السياسية ونعبر عن ادانتنا الكل حوادث الاغتيال وقصف المدنيين الابرياء من كل اطراف الصراع الدائر في الداخل ومن العدوان الخارجي وندعوا الجميع الى ايقاف الحرب وتحكيم العقل والمنطق والجنوح للسلم عملآ بديننا الحنيف.  هذا والله من وراء القصد.
صادر عن :-
المنظمةاليمنيةلمكافحةالاتجاربالبشر . صنعاء
الاحد الموافق 06/03/2016

ارسل هذا الموضوع الى صديق
اسمك :
ايميلك :
ايميل صديقك
ملاحظات :

معلومات تهمك

الجمهورية اليمنية

الجمهورية اليمنية إحدى البلاد الآسيوية، والتي تقع إلى الجنوب من شبه الجزيرة العربية، وبالنظر إلى اسم اليمن نجد أن عدد من الباحثين أرجعه لعدد من الأصول، فعرفه الجغرافيون القدماء باسم "العربية ا
... قراءة المزيد

ما هو الاتجار بالبشر؟!

  الاتجار بالبشر هو الاتجار غير المشروع بالبشر لأغراض الاستغلال الجنسي التجاري أو العبودية الإنجابية، والعمل القسري، أو نموذج في العصر الحديث للرق اعتمد بروتوكول منع وقمع ومعاقبة الاتج
... قراءة المزيد

للابلاغ عن حالات الاتجار

للإبلاغ عن حالات الاتجار بالبشر اضغط على الرابط التالي:..

أبلغنا

دعم المنظمة

للإبلاغ عن حالات الاتجار بالبشر اضغط على الرابط التالي:..

ادعــمــنــا

اتبعنا على الفيس بوك وتويتر